المنسقية الوطنية لحاملي الشواهد العليا

مرحبا بك زائرنا الكريم أنت غير مسجل نتشرف بتسجيلك معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المنسقية الوطنية لحاملي الشواهد العليا

مرحبا بك زائرنا الكريم أنت غير مسجل نتشرف بتسجيلك معنا

المنسقية الوطنية لحاملي الشواهد العليا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنسقية الوطنية للأساتذة حاملي الشواهد العليا 2010 قبل صدور المرسوم

هــــــــام  :  

اسنادا إلى مصدر مسؤول بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر فإن وضعية الأساتذة الذين اجتازوا مباراة 26 غشت ستبقى عادية عكس ما تم تداوله من ترتيبهم في السلم 11 رتبة 1
الخبر لخالد السطي

المواضيع الأخيرة

» بيان اجتماع البيضاء
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالإثنين نوفمبر 08, 2010 1:01 pm من طرف meriem

» تصحيح مغالطة
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 12:39 pm من طرف كريم

» خبر عاجل.................
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالجمعة أكتوبر 15, 2010 2:59 pm من طرف azizhds

» أليس فيكم رجل رشيد؟؟!!!
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالخميس سبتمبر 23, 2010 2:30 am من طرف ahmed1970

» ماذا عن الأساتذة الذين لم يجتازوا مباراة 26 غشت ؟
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:49 pm من طرف musta-pha

» ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:06 am من طرف jamal.serhane

» نضالنا على أساس النجاح للجميع
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:05 am من طرف jamal.serhane

» مباراة شكلية أم.....ضلامية
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:03 am من طرف jamal.serhane

» الراسبون في 26 غشت
دبلومه فن خدمه العملاء300ج Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:00 am من طرف jamal.serhane


    دبلومه فن خدمه العملاء300ج

    avatar
    naoa
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    دبلومه فن خدمه العملاء300ج Empty دبلومه فن خدمه العملاء300ج

    مُساهمة من طرف naoa الإثنين يونيو 07, 2010 8:40 am

    دبلومه فن خدمه العملاء300ج Herz دبلومه فن خدمه العملاء300ج Icon_idea
    دبلومه فن خدمه العملاء

    300ج

    4أيام

    والتي تتضمن:

    1- مفهوم خدمه العملاء وهدفها

    2- المهام والمميزات والمواصفات المهنيه لموظف خدمه العملاء

    3-طرق خدمه العملاء وتطويرها

    4-تأثير تقديم خدمه العملاء وتطويرها

    5-طرق ارضاء العميل

    6-طرق التعامل مع حل المشاكل

    7- أنواع شخصيات العملاء وكيفيه التعامل معها



    0179373767
    lnaoa@yahoo.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:57 pm