المنسقية الوطنية لحاملي الشواهد العليا

مرحبا بك زائرنا الكريم أنت غير مسجل نتشرف بتسجيلك معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك زائرنا الكريم أنت غير مسجل نتشرف بتسجيلك معنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنسقية الوطنية للأساتذة حاملي الشواهد العليا 2010 قبل صدور المرسوم

هــــــــام  :  

اسنادا إلى مصدر مسؤول بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر فإن وضعية الأساتذة الذين اجتازوا مباراة 26 غشت ستبقى عادية عكس ما تم تداوله من ترتيبهم في السلم 11 رتبة 1
الخبر لخالد السطي

المواضيع الأخيرة

» بيان اجتماع البيضاء
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالإثنين نوفمبر 08, 2010 1:01 pm من طرف meriem

» تصحيح مغالطة
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 12:39 pm من طرف كريم

» خبر عاجل.................
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالجمعة أكتوبر 15, 2010 2:59 pm من طرف azizhds

» أليس فيكم رجل رشيد؟؟!!!
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالخميس سبتمبر 23, 2010 2:30 am من طرف ahmed1970

» ماذا عن الأساتذة الذين لم يجتازوا مباراة 26 غشت ؟
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:49 pm من طرف musta-pha

» ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:06 am من طرف jamal.serhane

» نضالنا على أساس النجاح للجميع
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:05 am من طرف jamal.serhane

» مباراة شكلية أم.....ضلامية
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:03 am من طرف jamal.serhane

» الراسبون في 26 غشت
ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:00 am من طرف jamal.serhane

ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب

jamal.serhane
    عضو جديد

ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب  Empty ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب

مُساهمة من طرف jamal.serhane الأحد سبتمبر 19, 2010 7:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد من قبل ومن بعد قد تأكد يقينا أن هذه المباراة لم تكن شكلية ، بل العكس

ولله الحمد أنا من بين الراسبين الذين ليسوا في المستوى المطلوب والذين هم ضحايا هذه المؤامرة الحكومية من أجل تشتيت جمعنا

لا ندم على شيء لأن الأمر لم يكن بيد أحد منا- نحن المعنيين بهذا الملف-، بل كان بأيدي خفية لها أهداف تسعى لتحقيقها، وقد حققتها

لا أكذب فأقول أنني استعددت لهذه المباراة كما يجب، بل تعاملت معها على أساس أنها شكلية، ليتبين لي في الأخير العكس

أكلنا الطعم ، وتشتت جمعنا ، فمن منا مستعد للعودة إلى ذلك الطريق المجهول ليساند إخوانه الراسبين - غير الأكفاء حسب الحكومة- الذين سيجتازون مباراة استدراكية وليست شكلية

وأنا متؤكد أن الجديد سيكون على عكس كل التوقعات ، كما رأينا في القديم

قد فات الأوان وقد أكل الثور الأبيض

فلنترقب تتمت ذلك المثل العربي

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 11:47 am